قواعد الادارة

0 Review(s) 

مراجع محددة

د.ت.‏ 45٫00
شامل للضريبة
ليس هناك ما يكفي من المنتجات في المخزون

  • Garanties sécurité (à modifier dans le module "Réassurance") Garanties sécurité (à modifier dans le module "Réassurance")
  • Politique de livraison (à modifier dans le module "Réassurance") Politique de livraison (à modifier dans le module "Réassurance")
  • Politique retours (à modifier dans le module "Réassurance") Politique retours (à modifier dans le module "Réassurance")

المرجع الشامل للنجاح الإداري القسم الأول من الكتاب إدارة فريقك في العمل .. إنك مسؤول عن مجموعة من الأفراد ربما لم يكن لك دور في اختيارهم، وربما لا تحبهم، ومن الجائز أنهم لا يحبونك كثيراً ! إن الفريق لا يؤدي العمل على الوجه الأكمل إذا كان كل فرد فيه يركز على هدفه الخاص .. يجب عليك عقد اجتماعات بوصفك مديراً، حدد مسبقاً الهدف من الإجتماع وتأكد أنك تحقق هذا الهدف .. ابدأ كل الاجتماعات في وقتها المحدد، ولا تنتظر مطلقاً من أجل أي شخص .. صاحب العمل يلقى اللوم، ولكن المدير يصحح الأخطاء .. إذا كنا جميعاً على نفس المستوى، فلن نستطيع العمل كفريق لأننا جميعاً سنكون قادة أو تابعين .. أخبرهم بأنهم سيتمون العمل على أحسن وجه قبل أن يشرعوا في أداء هذا العمل .. وفر لفريقك أفضل، بل الأفضل في كل ما هو متاح، ثم اتركه يقوم بعمله .. لا يجب أن يكون لك الرأي الحاسم على الدوام .. عندما تشكر أعضاء الفريق ، ليكن ذلك بأسلوب بسيط .. من الأفضل أن تعلمهم في البداية ما الذي تنتظره منهم .. لماذا لا أكافئهم؟ إن الفشل لا يعني أننا لم نبذل كل جهد ممكن .. 

Commentaires

Pas de commentaire de client pour le moment

Votre commentaire

قواعد الادارة

Votre commentaire