منتجات جديدة

منتجات جديدة

ميسو غيوم

ميسو غيوم

ولد غيوم ميسو في السادس من يونيو عام 1974 في فرنسا، وهو اليوم واحدًا من أشهر مؤلفيها، وتحتل كتبه قوائم أفضل المبيعات هذه الأيام. دأب ميسو منذ طفولته على قراءة الكتب والمسرحيات، حتى أصبحت لديه قناعة حقيقية بأنه سوف يكون روائيا يومًا ما.

غادر ميسو بلده إلى الولايات المتحدة في سن التاسعة عشر، وأقام في ولاية نيويورك لعدة أشهر مع بعض المغتربين، معتمدًا على بيع الآيس كريم كوسيلة لاكتساب رزقه! عاد إلى وطنه فرنسا وعقله مليء بأفكار عديدة للروايات.

صدرت أولى رواياته في 2001 ولم تحقق النجاح المطلوب، ثم تتابعت أعماله الناجحة بعد ذلك حتى صار من أشهر مؤلفي فرنسا. ترجمت بعض رواياته إلى أكثر من عشرين لغة. بلغ إجمالي مبيعات كتبه 1.405.500 نسخة سنة 2013 

عامل التصفية النشط

  • 0 Review(s) 

    فتاة من ورق

    د.ت.‏ 46٫00

    رواية فتاة من ورق هي إحدى أشهر روايات الكاتب الفرنسي غيوم ميسو ، و هي رواية خيالية رومانسية ، تحكي عن تأثير الحالة النفسية على حياة الفرد في كافة أمور حياته .

  • 0 Review(s) 

    غدا

    د.ت.‏ 54٫00

    تتناول رواية غدا في تشويق قصة حب في جو بوليسي غرائبي، كعادة “غيوم ميسو” فلإن جرعة التشويق الزائدة تجبر القارئ على مواصلة القراءة بلا توقف.

  • شقة في باريس
    نظرة سريعة
    غير متوفر حاليا
    ليس هناك ما يكفي من المنتجات في المخزون
    0 Review(s) 

    شقة في باريس

    د.ت.‏ 46٫00

    قصة مشوقة يدمنها القارئ، شخصيات ينجذب إليها،عالم إبداع يشده إلى سحره.

  • سنترال بارك
    نظرة سريعة
    غير متوفر حاليا
    ليس هناك ما يكفي من المنتجات في المخزون
    0 Review(s) 

    سنترال بارك

    د.ت.‏ 46٫00

    تدور الرواية حول شرطية وعازف موسيقي يستيقظان ذات صباح ليجدا نفسيهما مقيدين بسلسلة على أحد مقاعد حديقة سنترال بارك في نيويورك .. ولم تكن بينهما معرفة سابقة. كيف وصلا إلى هناك .. وهل يمكن لشخص ما أن يكون في مكانين مختلفين متباعدين في ذات اللحظة .. لكن دائما هناك جانب من الحقيقة لا يظهر إلا في اللحظات الأخيرة .. يقلب كل التوقعات.