ايها المتزوجون كيف تسعدون

0 Review(s) 

إلى كل من يرغب في حياة زوجية هانئة هذا الكتاب اجتهاد في زرع تلك السعادة وردات الأمل والبهجة

البيانات

الحجم
22.5*21
عدد الصفحات
220
تاريخ النشر
2015
ردمك
978-99966-35-49-6
الوزن
530

مراجع محددة

د.ت.‏ 45٫00
شامل للضريبة
ليس هناك ما يكفي من المنتجات في المخزون

  • Garanties sécurité (à modifier dans le module "Réassurance") Garanties sécurité (à modifier dans le module "Réassurance")
  • Politique de livraison (à modifier dans le module "Réassurance") Politique de livraison (à modifier dans le module "Réassurance")
  • Politique retours (à modifier dans le module "Réassurance") Politique retours (à modifier dans le module "Réassurance")

طريق الحياة الشاق يحلو ويطيب بكلمة حلوة وتواصل حميد وحنان وتفاؤل وتغاض. وقد انتبه العالم إلى أن الوفاق في الحياة الزوجية يخلق مجتمعًا قويًا متماسكًا صلبًا وأن تبديد طاقتنا في الخلاف ومشاكله ينهك القوى ويضيع الوقت ويصيب الجميع بالفشل والأمراض. في هذا الكتاب نحاول تقريب المسافات بين الزوجين والتنبيه على نقاط القوة في كل منهما لاستثمارها، وإلى نقاط الضعف فنعالجها ونجعلها داعمة للحياة الزوجية لا معرقلة لها. ستجدون في هذا الكتاب عرضًا لأغلب التجارب الإنسانية الرائدة من الشرق والغرب والتي تحاول حل جميع المشاكل الزوجية. مع الكثير من النكهات المتميزة من خلال تمرينات لتصفية النفس لها مفعول السحر في تقوية القلب على التفاعل الوجداني قراءة ممتعة وموفقة إن شاء الله

Commentaires

Pas de commentaire de client pour le moment

Votre commentaire

ايها المتزوجون كيف تسعدون

إلى كل من يرغب في حياة زوجية هانئة هذا الكتاب اجتهاد في زرع تلك السعادة وردات الأمل والبهجة

Votre commentaire