المناورات الخفية في حياتنا العائلية و الجنسية

0 Review(s) 

مراجع محددة

د.ت.‏ 36٫00
شامل للضريبة
ليس هناك ما يكفي من المنتجات في المخزون

  • Garanties sécurité (à modifier dans le module "Réassurance") Garanties sécurité (à modifier dans le module "Réassurance")
  • Politique de livraison (à modifier dans le module "Réassurance") Politique de livraison (à modifier dans le module "Réassurance")
  • Politique retours (à modifier dans le module "Réassurance") Politique retours (à modifier dans le module "Réassurance")


هذا الكتاب، إذا ما تناولته بجدية، يساعدك في الوصول إلى اجابة مقنعة، أقرب إلى الاكتشاف المبهر، على كل التساؤلات التي تدور في ذهنك، حول ما لا تجد له تفسيرا من العلاقات البشرية التي تدور حولك، أو تجري معك. إنه يساعدك على فهم كل ما يبدو غريبا، وبلا تعليل، من تصرفات من تحتك بهم، في علاقاتك العاطفية والزوجية والعملية.

عندم تتطلع حولك في محيط الأسرة، أو العمل، أو غير ذلك من مجالات الاحتكاك الاجتماعي ستجد العديد من التصرفات غير المبررة أو المنطقية، تصدر عن أشخاص يفترض فيهم النضوج والقدرة على الالتزام بالسلوك السليم. وإذاى كنت على قد أكبر من الأمانة مع النفس، ستكتشف أن بعض تصرفاتك أنت، في مواقف معينة ومع أشخاص معينين، تبدو لك وكأنها صادرة من شخص آخر

Commentaires

Pas de commentaire de client pour le moment

Votre commentaire

المناورات الخفية في حياتنا العائلية و الجنسية

Votre commentaire