1973 الذئب و المراقب

0 Review(s) 

مراجع محددة

د.ت.‏ 60٫00
شامل للضريبة
ليس هناك ما يكفي من المنتجات في المخزون

  • Garanties sécurité (à modifier dans le module "Réassurance") Garanties sécurité (à modifier dans le module "Réassurance")
  • Politique de livraison (à modifier dans le module "Réassurance") Politique de livraison (à modifier dans le module "Réassurance")
  • Politique retours (à modifier dans le module "Réassurance") Politique retours (à modifier dans le module "Réassurance")

تدور الأحداث في استوكهولم بالسويد عام 1793، يُغتال الملك غوستاف، وتصبح خزائن البلاد فارغةً بعد سنوات من الحروب الخارجية، تحكُم المملكة نخبةٌ لا يهمها سوى مصالحها، تاركين المواطنين للمعاناة، فيتفشى السخط والارتياب في الشوارع. يُعثَر على جثة في مستنقع المدينة، يجدها المراقب ميكيل كارديل، ويتولَّى القضية المُحقق سيسل وِينْيَه، المريض بالسُّل وباتت أيامه معدودة. يتحد سيسل مع كارديل، ويتورطان في عالمٍ قاسٍ يعج بأبناء الشوارع واللصوص والقتلة المأجورين وأصحاب المواخير، وتكشف الجريمة عن مدينة ينخرها الفساد تحت مظهرها المخادع.

تُصوِّر رواية 1793 مقدرةَ الإنسان على ارتكاب الفظاعات بدافع النجاة أو الجشع، وأيضًا ما يحمله من قيم الحب والصداقة والرغبة في خلق عالمٍ أفضل.


""قوية، دموية، مُلغَزة، ساحرة، أفضل قصــــة تاريخـــيـــة مشوقة قرأتها منذ عشرين عامًا"".
– إيه جيه فِين

""قصة مشوقة، وجميلــة، وذكية، ومثيرة للأعصاب، قراءتها كأنما يهِبُ المرء هدية لنفسه"".
– فردريك باكمان

""رواية مشوقة، مذهلة، ألمعيَّة، آسرة"".
– ذا واشنطن بوست

""رواية تاريخية مشوقة... آسرة ومفعمة بالحيوية"".
– ذا أوبزرفر

Commentaires

Pas de commentaire de client pour le moment

Votre commentaire

1973 الذئب و المراقب

Votre commentaire