12 اميرة راقصة

0 Review(s) 

مراجع محددة

د.ت.‏ 25٫00
شامل للضريبة

  • Garanties sécurité (à modifier dans le module "Réassurance") Garanties sécurité (à modifier dans le module "Réassurance")
  • Politique de livraison (à modifier dans le module "Réassurance") Politique de livraison (à modifier dans le module "Réassurance")
  • Politique retours (à modifier dans le module "Réassurance") Politique retours (à modifier dans le module "Réassurance")
ربما سمعتم القصة الخيالية الكلاسيكية عن الاثنتي عشرة أميرة راقصة، وهي النسخة التي رواها رجالٌ مسنون مملون ومتمسكون بذكريات الأيام الخوالي، معتقدين أن حبس الأميرات في الأبراج وتزويجهن من غرباء عنهن أمرٌ مقبول ولا بأس به. حسنًا، لقد أخطأ أولئك الرجال المسنون المملون. إليكم ما حدث حقًّا... تعرفوا إلى ا
لأميرات الاثنتي عشرة المفعمات بالحيوية في قلعة فيذر. حيث يستمتعن بالعلوم والسحر والدراجات النارية والملابس والموسيقى وإنقاذ العالم - وأيضًا يحببن الرقص حقًّا. ولكن عندما يزور قلعتهنّ جواسيس متنكرين في هيئة خطّاب محتملين لمحاولة معرفة إلى أين يذهبن ليلًا، فإن الأخوات العنيدات لن يتسامحن مع ذلك. وسرعان ما يتغلّبن على ضيوفهن في هذه القصة المرحة المليئة بالكوارث الملكية والصداقة والتنانين المحبة للجنيات والحدائق السحرية والمنافسات.

Commentaires

Pas de commentaire de client pour le moment

Votre commentaire

12 اميرة راقصة

Votre commentaire