النبي المفقود اخناتون

0 Review(s) 

مراجع محددة

د.ت.‏ 25٫00
شامل للضريبة

  • Garanties sécurité (à modifier dans le module "Réassurance") Garanties sécurité (à modifier dans le module "Réassurance")
  • Politique de livraison (à modifier dans le module "Réassurance") Politique de livraison (à modifier dans le module "Réassurance")
  • Politique retours (à modifier dans le module "Réassurance") Politique retours (à modifier dans le module "Réassurance")
لماذ أخناتون؟ هل هو الملك العظيم أم الراعي المستهتر، النبي المصلح أم المهرطق، البطل الثوري أم المارق الجبان، الزوج المحب أم الخائن، الرجل السوي أم الشاب الشاذ؟! لم يعرف تاريخ مصر والعالم رجلًا جدليًا مثلما كان أخناتون، فقد كان محط اختلاف جسيم عن أي نمط عرفته مصر القديمة، بداية من تكوينه الجسدي الغريب، الذي جعل البعض يعتقد أنه مخنث أو شاذ، والثورة الدينية التي أتى بها وكان لها صداها في تاريخ الأديان، متمثلة في فكرة التوحيد، بالإضافة لعلاقته المركبة بأمه الملكة تي وزوجته الجميلة الملكة نفرتيتي. دعونا نبحر داخل تلك الفترة الضبابية، ونحاول إعادة تركيب الأحداث بشكل أقرب للحقيقة، بل ونغوص داخل شخصية أخناتون الغامضة ونفكّ خيوطها النفسية، في محاولة لكشف العديد من الأسرار، والتي يمكن أن تُغيّر شكل التاريخ ومجراه .

Commentaires

Pas de commentaire de client pour le moment

Votre commentaire

النبي المفقود اخناتون

Votre commentaire