الاسقاط النجمي الخروج من الجسد

0 Review(s) 

مراجع محددة

د.ت.‏ 32٫00
شامل للضريبة

  • Garanties sécurité (à modifier dans le module "Réassurance") Garanties sécurité (à modifier dans le module "Réassurance")
  • Politique de livraison (à modifier dans le module "Réassurance") Politique de livraison (à modifier dans le module "Réassurance")
  • Politique retours (à modifier dans le module "Réassurance") Politique retours (à modifier dans le module "Réassurance")

ربما كان هذا الكتاب فريد من نوعه، في تناوله الجسد المرء وتشبيكه بالكون الواسع. ما نراه من تطبيقات في العلوم الفيزيائية، يجعلنا لا نستغرب أي شيء يقع في هذا العالم. إن ارتباط الجسد بالكون، فضاء وأجراماً، ليست فكرة حديثة، لكن بعثها في هذا الزمن دليل على اهتمام الناس بالوجود ومصائره.

يمزج الكاتب بين الحقيقة الواقعية وشيء آخر، يحاول أن يبرهن على وجوده ببساطة متناهية قد لا يملكها إلا من استغرب بتأمل كون يزداد اتساعاً. لا يدري المرء متى يصحو على تجربة مما يعرضه الكاتب فلا يصدق عينيه. شيء رائع أن نعرف أننا لا نفنى وأننا أرواح قد تكون حائرة في كون شاسع.

دعونا نقرأ وجهات نظر روبرت بروس حول الإسقاط النجمي ونتعرف على تقنياته للخروج المؤقت من الجسد والعودة إليه؛ فربما نقلتنا إلى مستويات جديدة في وعي الوجود ومعرفة علائقه – كم نحن بحاجة إلى معرفة النفس، لاسيما في زمن القلق!

Commentaires

Pas de commentaire de client pour le moment

Votre commentaire

الاسقاط النجمي الخروج من الجسد

Votre commentaire