لا يتزعزع المرشد للتمتع بالحرية المالية

0 Review(s) 

مراجع محددة

د.ت.‏ 45٫00
شامل للضريبة

  • Garanties sécurité (à modifier dans le module "Réassurance") Garanties sécurité (à modifier dans le module "Réassurance")
  • Politique de livraison (à modifier dans le module "Réassurance") Politique de livraison (à modifier dans le module "Réassurance")
  • Politique retours (à modifier dans le module "Réassurance") Politique retours (à modifier dans le module "Réassurance")
صُمم هذا الكتاب لتوفير المعلومات التي يعتقد المؤلف أنها دقيقة فيما يتعلق بالموضوع الذي يتناوله، ولكنه يباع على أساس أنه لا المؤلف ولا الناشر يقدمان مشورة فردية مصممة خصيصًا لأية محفظة محددة أو لاحتياجات خاصة بأي فرد، أو يقدمان مشورة استثمارية أو غيرها من الخدمات المهنية مثل الاستشارات القانونية أو المحاسبية. ويجب البحث عن خدمات مهنية متخصصة إذا احتاج المرء إلى مساعدة الخبراء في المجالات التي تشمل الاستشارات الاستثمارية، والقانونية، والمحاسبية. وتقدم هذه الطبعة بيانات أداء جُمعت على مدى فترات زمنية عديدة. ولا تضمن النتائج السابقة الأداء المستقبلي، وبالإضافة إلى ذلك، تتغير بيانات الأداء، إلى جانب القوانين واللوائح، بمرور الوقت؛ ما قد يغير حالة المعلومات الواردة في هذا الكتاب. ويوفر هذا الكتاب البيانات التاريخية فقط لمناقشة وتوضيح المبادئ الأساسية. وبالإضافة إلى ذلك، لا يُقصد بهذا الكتاب أن يكون بمنزلة أساس لأي قرار مالي، أو توصية من مستشار استثماري محدد، أو عرض لبيع أو شراء أية ورقة مالية. ولا يجوز استخدام شيء سوى نشرة الاكتتاب، كعرض بيع أو شراء للأوراق المالية، ويجب قراءة نشرة الاكتتاب ودراستها بعناية قبل الاستثمار أو إنفاق الأموال. ولا نقدم أي ضمان فيما يتعلق بدقة أو اكتمال المعلومات الواردة هنا، ويتنصل كل من المؤلف والناشر على وجه التحديد من أية مسئولية عن أي التزام، أو خسارة، أو مخاطر شخصية، أو غير ذلك، التي قد يتكبدها الفرد كنتيجة مباشرة أو بشكل غير مباشر لاستخدام وتطبيق أيٍّ من محتويات هذا الكتاب. وخلال صفحات الكتاب، تم تغيير أسماء العديد من الأشخاص والصفات المميزة لهم.

Commentaires

Pas de commentaire de client pour le moment

Votre commentaire

لا يتزعزع المرشد للتمتع بالحرية المالية

Votre commentaire